البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

nidaa-tounes

الوضع العام بالبلاد وسبل رفع التحديات الاقتصادية والاجتماعية محور لقاء المكتب السياسي لنداء تونس برئيس الحكومة

مثلت المسائل الاقتصادية والاجتماعية التي تشغل بال الرأى العام وسبل دعم التواصل والتنسيق بين أحزاب الائتلاف الحاكم أبرز محاور اللقاء الذى جمع اليوم الاحد أعضاء المكتب السياسي لحركة نداء تونس برئيس الحكومة الحبيب الصيد في مدينة الحمامات من ولاية نابل.
وأفاد محمد الناصر رئيس حركة نداء تونس في تصريح أدلى به لمراسل وات بالجهة عقب الاجتماع بأن اللقاء تطرق بالاساس الى التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواججها البلاد وفي مقدمتها مكافحة الارهاب ودعم المقدرة الشرائية للمواطن وحل معضلة الاضرابات التي تشهدها مختلف القطاعات وفي مقدمتها أزمة الحوض المنجمي بقفصة الى جانب الوضع في الجهات والنهوض بالقطاع السياحي.
وأضاف انه تم خلال اللقاء بحث خطة العمل التي اعدتها الحكومة بالنسبة الى المرحلة القريبة القادمة من اجل رفع هذه التحديات الاقتصادية والاجتماعية وضبط الاليات الكفيلة بتنفيذها بالاضافة الى خطة العمل المستقبلية بالنسبة الى الخمس سنوات المقبلة.
وأكد محمد الناصر في سياق اخر ان المكتب السياسي للحركة قرر ارساء الية للتواصل والتنسيق المستمر بين أحزاب الائتلاف الحاكم قصد تحقيق نجاعة أفضل في تنفيذ سياسات الحكومة وبرامجها مبينا ان المكتب بصدد الاعداد لاجتماع المجلس الوطني للحزب المقرر عقده الاسبوع المقبل.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري