البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

53921458_1849326925173232_187993905411653632_n

الوطد: إعلان بعض مكونات الجبهة الشعبية عن مرشح للرئاسية دون توافق، يفقده إجماع عموم مناضلي الجبهة

اعتبر حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بلاغ له، اليوم الاربعاء، أنّ إعلان بعض أحزاب الجبهة عن مرشح للانتخابات الرئاسية دون توافق جميع مكوناتها، يفقد هذا المرشح إجماع عموم مناضلي الجبهة وأنصارها.
وكانت الجبهة الشعبية، أعلنت في بلاغ لها، مساء الثلاثاء، بعد تداول الأمناء العامين لعدد من أحزابها، أن الأمين العام لحزب العمّال/ حمة الهمامي، هو مرشحها في الانتخابات الرئاسية 2019.
وضمّ الاتفاق كلا من حزب العمال والتيار الشعبي ورابطة اليسار العمالي وحزب الطليعة العربي الديمقراطي وحزب البعث وحزب الوطد الاشتراكي والحزب الشعبي للحرية والتقدم.
وجدّد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، تمسّكه بوحدة الجبهة الشعبية، إطارا لخوض المعارك السياسية القادمة، داعيا كل مكونات الجبهة الشعبية إلى الشروع في مناقشة قائماتها للانتخابات التشريعية، وإلى الانكباب على الإعداد الجيد مركزيا وجهويا لعقد الندوة الوطنية الرابعة.
يذكر أن اللّجنة المركزية لحزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحد (أحد مكونات الجبهة الشعبية)، كانت قررت في أعقاب اجتماع دورتها 18 المنعقد الأسبوع الماضي، اقتراح القيادي والنائب في البرلمان، منجي الرحوي، مرشَحا للانتخابات الرَئاسية صلب الجبهة الشعبية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري