البث الحي

الاخبار : متفرقات

الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية

الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية تحذر من ثغرة خطيرة جديدة تهدد نظام « مايكروسفت ويندوز  » المستخدم على حاسوب المكتب عن بعد

حذرت الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية ، الإربعاء ، من ظهور « ثغرة خطيرة » جديدة تهدّد مستعملي نظام التشغيل « مايكروسف ويندوز » الذين يستعملون حاسوب المكتب عن بعد ، إستشعرت ، خلال الساعات الأخيرة، وجود محاولات لاستغلالها متأتية خاصة من أيرلندا والصين والولايات المتحدة الأمريكية خاصة.
ودعت الوكالة ، في بلاغ لها، مستعملي نظام التشغيل « مايكروسفت ويندوز  » إلى اليقظة والحذر خاصّة وأنّ استغلال هذه الثغرة من شأنه أن يؤدّي إلى انتشار برمجيات خبيثة وفيروسات ويمكّن من شنّ هجمات سيبرنية.
وحثت الوكالة مجدّدا المستعملين على الحرص على القيام بالتحيينات الضرورية بصفة دورية ومنتظمة وذلك مع التثبّت من القيام بتحيينات نظام « مايكروسفت » الصادرة خلال شهر ماي 2019 وعلى ضرورة الإيقاف الفوري للخدمات التي لا تعتبر ضرورية وحذف جميع الحسابات الغير مستعملة.
ووضعت الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية على ذمّة المستخدمين رابطا على موقعها الإلكتروني للتواصل معها حول للحصول على اي معطيات حول هذا الملف .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري