البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

انس جابر

انس جابر تدعو سلطة الاشراف الى مزيد الاهتمام برياضيي النخبة

دعت لاعب التنس التونسية انس جابر وزارة شؤون الشباب والرياضة ورئاسة الحكومة الى مزيد الاهتمام برياضيي النخبة ودعمهم ماديا ومعنويا حتى يواصلوا نجاحاتهم وتالقهم على الصعيد العالمي ويساهموا في مزيد اعلاء الراية الوطنية في مختلف المحافل الدولية.
واوضحت جابر خلال حوار اذاعي امس الاحد على امواج اذاعة « موزاييك أف أم » ان عددا من رياضيي النخبة يشتكون من الظروف السيئة التي يعيشونها بسبب غياب الدعم الضروري لتحضيراتهم متسائلة في هذا الاطار عن دور وزارة شؤون الشباب والرياضة ومدى حرصها على الاحاطة بهؤلاء الرياضيين.
وابرزت انها لم تتلق الا مؤخرا ردا من الوزارة على برنامج تحضيراتها الذي كانت قدمته منذ شهر جانفي الماضي للجامعة التونسية للتنس ولسلطة الاشراف وكان ذلك خلال مشاركتها في دورة شارلستون بامريكا مشيرة الى ان الميزانية التي رصدت لها « مخجلة » ولا تغطي 10 بالمائة من مصاريفها حسب تعبيرها.
ولفتت الى انها تحتاج الى حوالي 300 و350 الف اورو لتغطية نفقاتها باعتبار ان رياضة التنس تتطلب اعتمادات كبيرة ونظرا لقيمة المبلغ فقد تقدمت باقتراح يمكنها من نصفه (50 بالمائة) على ان تتولى تدبير المبلغ المتبقي من المستشهرين والى الان لم يتم توقيع العقد مع الوزارة بسبب اصرارها على الرفض حيث تعتبر ان « هذا العقد لا يستجيب لتغطية ابسط مصاريفها ولا يحترمها كلاعبة تنس من صنف النخبة « .
واعربت عن اسفها الشديد لما الت اليه رياضة النخبة والرياضات الفردية في تونس وما يتعرض له عدد من الرياضيين من « تهميش واحباط » مشددة على انها لن تنسج على منوال عزة بسباس التي تعيش نفس المشكل ولن تعلن اعتزالها.
واستعرضت انس جابر اهم المحطات القادمة التي تنتظرها حيث تستعد في شهر ماي القادم لخوض دورة رولان غاروس (22 او 23 ماي) واستعدادا لذلك ستكون لها مشاركة في دورة للا مريم في المغرب اضافة الى دورة اخرى بفرنسا واعربت عن املها في تخطي الدور الثالث.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري