البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

majles-nouweb-echaab

انطلاق اجتماع ندوة الرؤساء بحضور وزيري الداخلية والدفاع

انطلق في حدود العاشرة والنصف صباح اليوم الاثنين اجتماع ندوة الروساء بمجلس نواب الشعب بحضور وزيري الداخلية والدفاع الوطني للحوار حول الوضع الامني ومتابعة عمل الوزارتين في مجال مكافحة الارهاب.


وافادت رئيس كتلة افاق تونس ريم محجوب في تصريح ل وات  ان هذا الاجتماع يعد مناسبة للاستفسارحول تعاطي الموسستين الامنية والعسكرية مع العمليات الارهابية والبحث عن اجابات بخصوص استهداف ولاية سوسة بالذات خاصة وان العمليات الارهابية التي شهدتها البلاد موخرا قد اثرت على القطاع السياحي بقدر كبير.


وقالت انه  من غير المعقول ان تخصص وزارة الداخلية حراسة امنية للجميع وهو ما يفرض على المواطنين في كل الجهات التحلي باليقظة لضمان حمايتهم الجسدية والحفاظ على الامن العام.


كما سيكون هذا الاجتماع وفق محجوب فرصة للتطرق الى تعامل وزارة الدفاع الوطني مع الخطر القادم من الحدود التونسية في ظل تطورات الوضع الاقليمي والدولي.


يذكر أن ندوة الرؤساء تضم روساء الكتل البرلمانية واللجان وتكون اجتماعاتها حسب النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب مغلقة.وكان مكتب مجلس نواب الشعب المجتمع يوم الجمعة الماضي بصفة طارئة قرر على خلفية محاولة اغتيال النائب رضا شرف الدين عن نداء تونس  بسوسة  دعوة ندوة الرؤساء الى الانعقاد يوم الاثنين بحضور وزيري الداخلية والدفاع الوطني للحوار حول الوضع الامني في البلاد والخطة الوطنية لمكافحة الارهاب والتنسيق بين الوزارتين في هذا المجال.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري