البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

tourisme-sud-france 000

اهتمام فرنسي بالاستثمار في الجنوب التونسي في مجالات السياحة البديلة والصناعة والنسيج والتكوين المهني

أكد رئيس فدرالية المؤسسات الصغرى بفرنسا، جان ماتيو ديلاكور، اهتمام العديد من المؤسسات الفرنسية بالاستثمار في الجنوب التونسي خاصة في مجالات السياحة البديلة والصناعة والنسيج إضافة إلى تعزيز التعاون في مجال التكوين المهني.

 يأتي تصريح ديلاكور خلال لقاء جمعه امس الثلاثاء، بكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، تطرق إلى الإمكانيات والفرص المتاحة لتبادل الخبرات في ما يتعلق بمنظومة المؤسسات الصغرى والمتوسطة الى جانب بحث فرص الاستثمار في جهة الجنوب وخاصة ولايتي مدنين وتطاوين.

 وأكد كاتب الدولة، في هذا السياق، الاستعداد للإحاطة بهذه المشاريع وتوفير المرافقة الضرورية لها من قبل هياكل الوزارة المعنية بما يساعد على إنجازها فى أفضل الظروف والآجال خاصة وان من بين المساهمين فيها والمشجعين على تجسيمها، افراد من الجالية التونسية بفرنسا، وفق بلاغ لوزارة الاقتصاد، مساء الثلاثاء.

 وثمّن عبد الحفيظ ، خلال اللقاء الذي جرى، خاصة بحضور رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بمدنين، اهتمام فدرالية المؤسسات الصغرى بفرنسا بالاستثمار في تونس، مشيرا إلى أهمية المشاريع التي تعتزم الفدرالية الفرنسية إنجازها على المستويين الاقتصادي والاجتماعي بالجنوب، وخاصة بولايتي مدنين وتطاوين.

 ويؤدي رئيس فدرالية المؤسسات الصغرى بفرنسا، جان ماتيو ديلاكور، زيارة عمل إلى تونس مرفوقا بوفد من رجال الأعمال بهدف التعرف على فرص الاستثمار بجهة الجنوب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري