البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

isie000002222

بداية من الثالثة بعد ظهر اليوم إعلان النتائج الجزئية للرئاسية وإمكانية إعلان النتائج الأولية الليلة

 أعلن مصدر مسؤول بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن إعلان النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية ينطلق اليوم الاثنين بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال ليتواصل


تباعا حسب ورود محاضر الفرز والتجميع من الهيئات الفرعية للانتخابات.


ورجح ذات المصدر في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء إمكانية الإعلان هذه الليلة عن النتائج الأولية للاستحقاق الرئاسي في صورة انتهاء عملية التجميع على المستوى المركزي.


 وأفاد أن مجلس الهيئة المنعقد منذ مساء الأحد كلجنة مداولات للنظر في محاضر تجميع الأصوات التي ترد عليه تباعا  تلقى إلى حدود الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين محاضر التجميع الخاصة بثلاث دوائر انتخابية داخل أرض الوطن إلى جانب المحاضر الواردة عليه منذ ليلة الأحد من  الدائرة الانتخابية للبلدان العربية وباقي دول العالم ودائرة القارة الأمريكية وباقي الدول أوروبا.


 وذكر أن عملية احتساب الأصوات ستتم بمكتب التجميع المركزي بالقاعة الكبرى بقصر المؤتمرات بالعاصمة بحضور الملاحظين والإعلاميين وممثلي المترشحين للسباق الرئاسي قبل الإعلان مباشرة عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية.


يشار إلى انه بإمكان المواطنين مواكبة عملية احتساب الأصوات وإعلان النتائج عبر القنوات التلفزية التي ستتولى بثها مباشرة من قصر المؤتمرات.


 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري