البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

124d5cac85fa2361c2560c00e9a8b1df_large

بوجمعة الرميلي:اجتماع الرباعي الحاكم سيتطرق غدا الأربعاء للميزان الاقتصادي وقانون المالية لسنة 2016

أفاد بوجمعة الرميلى الناطق الرسمي باسم حزب نداء تونس بأن اجتماع الرباعي الحاكم الذي سيعقد مساء غد الأربعاء سيتناول بالخصوص المواضيع المتعلقة بالميزان الاقتصادي وقانون المالية لسنة 2016 .


وأشار الرميلي في تصريح اليوم الثلاثاء ل وات  إلى أن هذا الاجتماع  سيتناول كذلك ملفات سياسية واقتصادية مطروحة اليوم  في الساحة إضافة إلى التطرق للمؤتمر الوطني للإرهاب.


وسيقيم هذا الاجتماع  أداء لجنة الحوكمة المحلية والجهوية وعمل لجنة متابعة العمل البرلماني ولجنة متابعة العمل الحكومي  مع العمل على تحسين عمل هذه اللجان التنسيقية وتطوير أدائها.


ومن المنتظر أن ينعقد مساء اليوم الثلاثاء  الاجتماع التحضيري لتحديد الملفات التي سيطرحها لقاء الغد وذلك بحضور بوجمعة الرميلي الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس وعبد الحميد الجلاصي القيادي بحركة النهضة ومحسن حسن الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الوطني الحر وفوزي عبد الرحمان الأمين العام لحزب آفاق تونس.


وسيعقد الاجتماع الرباعي هذه المرة بمقر حركة النهضة  بعد أن كان انعقد آخر مرة بمقر حركة نداء تونس  ومن المنتظر أن تجتمع التنسيقية مع الحبيب الصيد رئيس الحكومة خلال الأسبوع القادم.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري