البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

كاس امم افريقيا

تصفيات كأس امم إفريقيا (الكاميرون 2021 ) – توجيه الدعوة لزياد بوغطّاس لتعزيز صفوف المنتخب التونسي امام نظيره الليبي

قرر المدرب الوطني لكرة القدم منذر الكبيّر توجيه الدعوة لمدافع النجم الساحلي زياد بوغطاس لتعزيز صفوف المنتخب التونسي في المقابلتين المنتظرتين امام المنتخب الليبي يوم الجمعة القادم ومنتخب غينيا الاستوائية يوم 19 نوفمبر الجاري.
وكان المنتخب التونسي دخل منذ امس الاحد في تربص تحضيري استعدادا لملاقاة نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل بملعب رادس (س 20) لحساب الجولة الاولى من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 حيث اجرى حصته التدريبية الاولى بملعب المنزه الفرعي بمشاركة ثمانية لاعبين هم فاروق بن مصطفى وايمن دحمان وسعد بقير وعلي معلول والفرجاني ساسي وحمدي النقّاز وأيمن بن محمد ويوسف المساكني.
واكتفى لاعب الاتفاق السعودي نعيم السليتي بالعدو حول الميدان وقد أكدت الفحوصات والكشوفات التي أجراها اول امس عدم جاهزيته لخوض المباراتين القادمتين وهو في حاجة للراحة ، و سيواصل الإطار الطبي للمنتخب خلال كامل هذا الاسبوع الإشراف على برنامج تأهيله.
ويتواصل توافد مختلف العناصر الدولية على مقر التربص فبعد وصول لاعب قيصر سبور التركي ايمن عبد النور مساء الاحد، ينتظر اليوم التحاق اللاعبين الذين خاضوا امس مقابلاتهم في مختلف الملاعب في أوروبا وفي البطولة الوطنية.
ويلاقي المنتخب التونسي يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري (س 20) نظيره الليبي في الجولة الاولى من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 ضمن منافسات المجموعة العاشرة قبل أن يخوض يوم 19 نوفمبر مقابلة الجولة الثانية مع منتخب غينيا الاستوائيّة في مالابو (س 20).
وتضمّ المجموعة العاشرة ايضا منتخب تنزانيا منافس المنتخب الوطني خلال الجولتين الثالثة والرابعة

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري