البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

tataouineeee

تطاوين : رئيس الاتحاد الجهوى للفلاحة يؤكد تضرر مربي الماشية من منتوجات اللحوم الحمراء المهربة

أكد رئيس الاتحاد الجهوى للفلاحة والصيد البحرى بتطاوين عمر الزردابي يوم الاثنين تضرر مربي الماشية في الجهة من منتوجات اللحوم الحمراء المهربة مطالبا السلط الجهوية والمحلية بمقاومة تهريب منتوجات اللحوم الحمراء المتمثلة أساسا في لحوم البرشني والعلوش .


وأوضح الزردابي في تصريح ل وات أن منظمته تلقت عديد الشكاوى من مربي الماشية من الفلاحين بشأن صعوبات في ترويج المنتوج المحلي من اللحوم في ظل ما تشهده السوق من اخلالات أضرت بقوانين المنافسة حيث تباع اللحوم الوافدة عبر الحدود في المسالخ المحلية في تطاوين بنفس أسعار اللحوم المحلية دون المرور عبر المسالك القانونية لنظيراتها المنتجة في الجهة وفق روايته.


وفي سياق اخر أكد رئيس الاتحاد الجهوى للفلاحة في تطاوين تفهم منظمته لخطوة الحكومة التونسية في اقامة منظومة دفاعية على مستوى الحدود الجنوبية الشرقية  للبلاد مشددا على ضرورة توفير ممرات للفلاحين في الجهة بما يضمن مرورهم الى المراعي.


وذكر الزردابي بأن المنظمة الفلاحية طلبت من وزارة الفلاحة تخصيص 3 نقاط عبور لتمكين مربي الماشية في صحراء تطاوين من المرور الى المراعي القريبة من الحدود منهما نقطتان على مستوى بئر الفراية ومالس بذهيبة ونقطة ثالثة بمشهد صالح التابعة لمعتمدية تطاوين الشمالية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري