البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

conect00000

تطاوين: المكتب الجهوي لكوناكت ينظم يوما إعلاميا لفائدة طلبة العهد العالي للدراسات التكنولوجية

نظم المكتب الجهوي لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية (كوناكت) بالاشتراك مع المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بتطاوين يوما اعلاميا للتعريف ببرنامج ELAN والية التكوين( connect EE entreprise d’entrainement )
وقالت مديرة مؤسسة connect EE ، سوسن بياوي، في تصريح لمراسل (وات) في الجهة ان هذه المؤسسة هي واحدة من سبعة الاف مؤسسة مماثلة في العالم لها تجربة 25 سنة في العمل، مشيرة إلى أن مؤسستها تولت إلى حدود 30 سبتمبر الماضي تكوين نحو 700 شاب من حاملي الحد الادنى من الشهادات الجامعية (licence ou BTS)، وان 90 بالمائة منهم تم تشغيلهم مباشرة اثر تكوينهم.
وتوفرهذه المؤسسة، وفق بياوي، التجهيزات الضرورية لمختلف الانشطة في قطاع الخدمات وفي الرقمنة، وتوفر الكفاءات والمهارات التي تساعد الشباب على التميز.
اما المدير الجهوي لكوناكت، سليم صولة، فقد افاد مراسل (وات) ان الكنفدرالية تعمل على إحداث هذه المؤسسة في المعهد العالي للدراسات التكنولوجية، مؤكدا أن connect EE تتميز بأنها تسدي تكوينا يدوم ثلاثة اشهر، ويجد خريجو هذه المؤسسة عروضا كثيرة للتشغيل في الداخل كما في الخارج اعتبارا لشراكتها مع مؤسسات مماثلة في 46 دولة في العالم.
وقال إن طاقة الاستيعاب الحالية لهذه المؤسسة في تونس تبلغ 30 شابا يتلقون تكوينا لمدة ثلاثة اشهر في انتظار فتح فرع لهذه المؤسسة الخاصة في تطاوين.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري