البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

المنطقة-العسكرية-العازلة-603x330

تطاوين : وفاة شاب اصيل رمادة بطلق ناري في المنطقة العسكرية العازلة

توفي شخص اصيل منطقة رمادة جراء  طلق ناري اصيب به البارجة بسبب عدم امتثاله لاشارات التوقف من قبل الجيش الوطني.

وزارة الدفاع الوطني وفي بلاغ لها افادت الدوريات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة بقطاع رمادة اوقفت البارحة بجهة « سطح المرتبة » (رمادة): 4 شاحنات تهريب نوع « IVECO » من دون لوحات منجمية محملة بـ 22 ألف لتر من المحروقات إلى جانب حاويات فارغة، وعلى متنها 11 شخصا أصيلي رمادة والذهيبة.

كما أوقفت في نفس الليلة وعلى الساعة 23 و50 دق، بجهة « المنزلة » (لرزط): 6 شاحنات تهريب نوع « IVECO » من دون لوحات منجمية محملة بـ 36 ألف لتر من المحروقات من بينها 13 حاوية ملآنة محروقات سوداء اللون، وعلى متنها 11 شخصا أصيلي رمادة.

علما وأن شاحنات التهريب الستّة لم تمتثل لإشارات التوقيف وكذلك للرمايات التحذيرية التي أطلقتها التشكيلات العسكرية لإجبارها على الوقوف (طبقا للقرار الجمهوري عدد 230 لسنة 2013 المتعلق بإجراءات التوقيف داخل المنطقة الحدودية العازلة)، مما دعا هذه التشكيلات إلى الرمي على العجلات أثناء هروب الشاحنات المذكورة، مما أسفر عن إصابة أحد المهربين بطلق ناري. و قد تم إخلاؤه على متن سيارة إسعاف عسكرية في إتجاه المستشفى المحلي برمادة إلا أنه توفي في الساعة 1 و45 دق قبل وصوله المستشفى حيث تم نقل جثمانه من طرف الحماية المدنية إلى المستشفي الجهوي بتطاوين ومنه إلى المستشفى الجهوي بقابس للتشريح.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري