البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

tawfik jlassi000

تعيين توفيق الجلاصي أستاذ استراتيجيات بالمعهد الدولي للتصرف والتنمية بلوزان

عين الدكتور توفيق الجلاصي استاذا للاستراتيجيات والتصرف والتكنولوجيا بالمعهد  الدولي للتصرف والتنمية بلوزان  سويسرا   وفق بلاغ اصدره المعهد   اليوم الاربعاء. ويعد المعهد  احد أعرق مدارس ادارة الاعمال في العالم المعروفة بمستوى التكوين العالي بها لفائدة مسيري المؤسسات.


 وشغل الجلاصي  من جانفي الى فيفرى 2015  منصب وزير للتعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال في تونس في حكومة مهدي جمعة  29 جانفي 2014/ 6 فيفرى 2015.


 وعمل  قبل ذلك  اي بين 2000 و2013  كأستاذ لتكنولوجيا المعلومات والاعمال عن بعد وعميد للمدرسة الوطنية للجسور والطرقات  باريس  ومن فيفرى 2011 الى جانفي 2014  شغل خطة رئيس مجلس ادارة شركة  اوريدو  تونس.


 كما شغل الجلاصي  خطة استاذ ورئيس قسم  التصرف والتكنولوجيا  بالمعهد الاوروبي لادارة الاعمال بفرنسا علاوة على توليه ادارة عدة مؤسسات ومنظمات في كل من الصين وفرنسا وتونس.


 والدكتور توفيق الجلاصي حاصل على دكتوراه من مدرسة  ستارن سكول اوف بزنس  بجامعة نيويورك.وتتعلق اعمال بحثه بالقيادة عن بعد والتجارة الالكترونية والتصرف الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات.


 ونشرت نتائج البحث في العديد من المجلات المتخصصة في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية وضمن ستة مولفات اخرها يحمل عنوان استراتيجيات الاعمال عن بعد  خلق القيمة المضافة من خلال التجارة الالكترونية  والذى نشر لدى  بيرسون  سنة 2014 وترجم الى العربية والصينية والكورية.


  وتتيح الرؤية الاستشرافية للدكتور الجلاصي وتجربته العملية التي تعززها خبراته الاستثنائية من الاستجابة الى التحديات والمشاغل التي تجابه حرفاء المعهد الدولي للتصرف والتنمية بلوزان  سويسرا  واطارات الموسسات عبر العالم  ايضا0 ويتبنى هذا المعهد مقاربة تتوجه نحو حل الاشكاليات بهدف خلق قيمة مضافة وتاثير مستدام.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري