البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

MOJREMMM

توزر : القبض على عنصرين خطيرين وإحالتهما إلى المحكمة الابتدائية بتونس لمواصلة التحقيق معهما

 ذكر مصدر أمني مسؤول بولاية توزر اليوم أن وحدات أمنية بالجهة ألقت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة القبض على عنصرين خطيرين يشتبه في علاقتهما بنشاط ارهابي.وأوضح نفس المصدر لمراسلة وات  أن العنصر الأول تم إيقافه  بمدينة دقاش في حين أوقف الثاني بمدينة نفطة مضيفا أنه وقعت إحالتهما مساء الاثنين إلى المحكمة الابتدائية بتونس لمزيد التحقيق معهما.


وذكر أنه اثر العملية الإرهابية التي استهدفت متحف باردو الأسبوع المنقضي كثفت مختلف الوحدات الأمنية لمنطقة الأمن الوطني بتوزر من الحملات الأمنية وعمليات مداهمة لمواقع مشبوهة .


وأضاف أن الوحدات الأمنية تمكنت إلى غاية اليوم الثلاثاء من إيقاف 108 أشخاص متعلقة مهم قضايا حق عام وخصوصا السرقات والعنف وكذلك إلقاء القبض على عناصر مورطة بقضايا مخدرات مما انعكس ايجابيا على الوضع الأمني العام بالجهة وفق تعبيره.


وأشار إلى أن المجهودات الأمنية شملت كذلك تأمين المواقع السياحية خلال عطلة الربيع التي تشهد توافد أعداد من السياح التونسيين وذلك خصوصا عبر تأمين محطات العربات السياحية وماوى الحافلات ومرافقة السياح داخل المدينة.


وفي الجانب المرورى ذكر المصدر أن الحملات المرورية التي نفذت في الفترة الأخيرة ساهمت في تخفيض عدد حوادث المرور خصوصا المتسببة فيها الدراجات النارية كما مكنت من حجز عدد من السيارات المفتش عنها.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري