البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

nasraoui-abbou

توضيح من النيابة العمومية حول فتح بحث تحقيقي ضد راضية النصراوي وسامية عبو

 نفى الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي ما راج في عدد من وسائل الاعلام حول الاذن بفتح بحث تحقيقي ضد كل من المحاميتين راضية النصراوى  رئيسة المنظمة التونسية لمناهضة التعذيب وسامية عبو عضو مجلس نواب الشعب عن حزب التيارالديمقراطي.


وأكد السليطي في المقابل في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الجمعة أن مستشفى شارل نيكول بالعاصمة تقدم منذ نوفمبر 2014 بشكاية ضد المحاميتين المذكورتين بتهمة القذف لدى النيابة العمومية بتونس التي أذنت باجراء الابحاث الاولوية بالاقتصار على سماع الشاكي.


وأوضح أن الاذن بفتح بحث تحقيقي يعني اجرائيا أن قاضي التحقيق هو المتعهد بالملف  وهو  أمر غير صحيح  وفق تعبيره  مشيرا الى أن فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بتونس المدينة هي المتعهدة بالبحث في هذه الشكاية.


يذكر أن العديد من المواقع الالكترونية نقلت عن صحيفة  الصباح  في عددها الصادر اليوم خبرا مفاده ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بتونس المدينة بالبحث في شكاية تقدمت بها ادارة مستشفى شارل نيكول بالعاصمة ضد المحاميتين النصراوى وعبو على خلفية تصريحات اعلامية باحدى القنوات التلفزية الخاصة.


كما جاء في نص المقال أن  المحاميتين طعنتا في أطباء الطب الشرعي بتونس ووجهتا لهم شبهة التواطو مع مصالح وزارة الداخلية في قضايا قتل تحت التعذيب بهدف تبرئة اعوان الامن.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري