البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

Transtu-greve

تونس : غضب وخيبة أمل في صفوف المواطنين بسبب التعطل التام للنقل العمومي لليوم الرابع



  لم تكن الحركة عادية اليوم الخميس وسط العاصمة  خاصة بمحطات النقل العمومي التي بدت مقفرة ومهجورة بسبب تواصل تعطل خدماتها بالكامل لليوم الرابع على التوالي نتيجة الاضراب المفتوح الفجئي الذى يشنه أعوان شركة نقل تونس منذ عشية الاثنين الماضي.


وقد خلت المحطات الكبرى للمترو والحافلات  من المسافرين الذين توافدوا بأعداد كبيرة وجلهم من الموظفين والعملة والطلبة والتلاميذ  منذ الصباح على وسط العاصمة سيرا على الاقدام  في حين لجأ الكثير منهم الى وسائل النقل الخاصة أو سيارات الاجرة.


وفي المقابل  غصت الاماكن المخصصة لسيارات التاكسي الجماعي بالمسافرين الذين تدافعوا الى حد الشجار من أجل الظفر بمقعد والالتحاق بأماكن العمل أو الدراسة في الوقت.


وأعرب عدد من مستعملي النقل العمومي عن خيبة أملهم في ما الت اليه وضعية النقل العمومي في تونس وعن غضبهم واستيائهم العميق مما اعتبروه تجاهلا للمصلحة العامة من خلال تواصل الاضراب لليوم الرابع على التوالي  وعدم اكتراث لحالة المواطن ومعاناته ولاسيما من محدودى الدخل.


يشار الى ان التواجد الامني كان مكثفا في محيط المحطات الرئيسية للنقل العمومي  تحسبا لاى ردة فعل من المواطنين على خلفية تواصل الاضراب.


المصدر – وات

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري