البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

جبل-السلوم-الشعانبي

جبل السلوم : اصابة فتاة برصاص عسكريين على مستوى ساقها بعد عدم امتثال سيارة كانت تمتطيها لتحذيرات بالوقوف

أصيبت مساء اليوم الاربعاء في حدود السادسة والنصف فتاة على مستوى ساقها اليمنى برصاص تشكيلة عسكرية كانت تحاول اجبار سيارة كانت على متنها الفتاة برفقة شابين اخرين على التوقف خلال تواجدها بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم بولاية القصرين.
وبخصوص تفاصيل الحادثة أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدم بلحسن الوسلاتي وات أنه أثناء قيام تشكيلات عسكرية بتمشيط موقع اشتباكات سابقة مع عناصر ارهابية بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم تعمدت سيارة من نوع ديماكس التوقف على مقربة من الموقع وقام سائقها بايقاف المحرك واطفاء الانوار وعند اقتراب عنصر عسكرى للتبث من السيارة قام السائق بتشغيل المحرك والفرار رغم انذاره عبر اطلاق عيارات نارية في الهواء.
وأضاف في هذا الخصوص أن التشكيلة العسكرية اضطرت الى الرمي على عجلات السيارة لاجبارها على التوقف مشيرا الى أنه بالتثبت في هوية ركابها تبين أن بداخلها ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة أصيبت على مستوى ساقها اليمنى برصاصة مرتدة حيث تم نقلها من قبل الحماية المدنية الى المستشفى الجهوى بالقصرين لتلقي الاسعافات اللازمة على حد قوله.
وشدد ذات المصدر على أن وزارة الدفاع تذكر المواطنين بضرورة تفادى التواجد بمناطق العمليات العسكرية والمناطق العسكرية المغلقة حفاظا على سلامتهم.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري