البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

jalsa

جلسة عمل مع وفد من الخبراء الصينيين بشأن استكمال اشغال تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه

خصصت جلسة العمل التي انعقدت امس الاثنين بمقر وزارة التجهيز والإسكان تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل سارة الزعفراني الزنزري ووفد من الخبراء الصينيين للنظر في مسالة استكمال أشغال تهيئة الملعب الاولمبي بالمنزه.

ويؤدي وفد الخبراء الصينيين زيارة إلى تونس في اطار إعداد دراسة جدوى بخصوص الملعب الأولمبي للمنزه لإستكمال أشغال تهيئته وفق المعايير والمواصفات الفنية الدولية.

وتم خلال هذه الجلسة التي حضرها بالخصوص رئيس ديوان وزارة الشباب والرياضة شكري بن حسن ورئيس ديوان وزارة التجهيز والإسكان برهان حميدة وممثلون عن سفارة جمهورية الصين الشعبية بتونس ووزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج التأكيد على ضرورة التسريع في إعداد التقرير النهائي لهذه الدراسة حتى يتسنى استكمال أشغال تهيئة الملعب في أحسن الظروف. كما شملت المحادثات طلب تأهيل قصر الرياضة والمسبح الأولمبي بالمنزه من قبل الجانب الصيني بإعتبار ترابطهما بمكونات الحي الرياضي بالمنزه حتى يتم ترميمه كاملا.

وتم بالمناسبة التاكيد على مدى عمق علاقات التعاون الثنائية بين الجمهورية التونسية وجمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات والعمل على مزيد تعزيزها والارتقاء بها إلى مرتبة الشراكة الاستراتيجية كم توجه المشاركون في الجلسة بالشكر لفريق الخبراء الصينيين على المجهودات التي بذلوها خلال هذه الزيارة والعمل التشاركي المتواصل لمدة أسبوعين لإعداد الدراسة المذكورة.

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري