البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

flous3

حجز 13 ألف دينار من العملة التونسية المزيفة والإحتفاظ بشخصين بالعاصمة.. وحجز طائرة دون طيار لدى شخص بنابل

حجزت الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس، أمس السبت، 58 ورقة نقدية مزيفة من فئة 20 دينارا (انموذج جديد)، لدى شخص عمره 38 سنة، كان يقود شاحنة خفيفة، وذلك إثر نصبها لكمين محكم بجهة حي حواص بالعاصمة.
وأضافت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الأحد، أن الإدارة الفرعية المذكورة حجزت كذلك لدى الشخص بعد تفتيش الشاحنة تفتيشا دقيقا، قرصين مخدرين من نوع « سوبيتاكس » وسيجارة محشوة بمخدر القنب الهندي « الزطلة ».
وأوضحت أن الموقوف إعترف بالتحري معه، أنه تحصل على مبلغ مالي من العملة المزيفة قدره 13 ألف دينار من شخص قاطن بالجهة، مقابل مبلغ مالي قدره 3900 دينار .
وأكدت أنه بإستشارة النيابة العمومية، تمت مداهمة منزل هذا الأخير وإلقاء القبض عليه، وحجز آلة طباعة وأوراقا بيضاء و9 قوارير مليئة بسوائل مجهولة ومعدات تستعمل في عمليات تدليس العملة، مضيفة أنه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت للإدارة الفرعية المشار إليها بالإحتفاظ بهما ومواصلة التحريات معهما.
وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها اليوم، أن فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بنابل، تمكنت أمس السبت، بناء على معلومات وبعد نصب كمين محكم، من إلقاء القبض على شخص قاطن بالجهة، بحوزته طائرة دون طيار نوع « درون » كان ينوي التفريط فيها بالبيع، مضيفة أنه تمّ حجزها واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري