البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

نداء تونس

حركة نداء تونس تعقد يومي 6 و7 أفريل 2019 مؤتمرها الإنتخابي بالمنستير تحت شعار « مؤتمر الإصلاح والإلتزام »

تحت شعار « مؤتمر الإصلاح والإلتزام »، تنظم حركة نداء تونس، مؤتمرها الإنتخابي يومي 6 و7 أفريل 2019 بالمنستير.
وسيكون افتتاح هذا المؤتمر تحت إشراف رئيسها المؤسس، الباجي قايد السبسي، يوم 6 أفريل، على الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الأولمبية محمّد مزالي بالمنستير، « بمشاركة أكثر من 10 آلاف من قواعد حركة نداء تونس وأنصارها من كامل جهات الجمهورية التونسية »، وفق ما أفاد به (وات) اليوم الخميس، قاسم مخلوف، الأمين الوطني المكلّف بالهياكل في حركة نداء تونس.
ويشارك في أشغال المؤتمر أكثر من 1800 نائب ونائبة، تم انتخابهم عن المكاتب المحلية. وسيكون هذا المؤتمر الإنتخابي « ديمقراطيا وسيفرز قيادة جديدة »، حسب مخلوف الذي أوضح أنّه سيقع خلال المؤتمر المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة على اللوائح وتنقيح النظام الداخلي لحركة نداء تونس. وسيشمل التنقيح التركيبة الجديدة للحركة وهياكل جديدة للحزب، كإحداث لجنة مركزية والمجلس وطني والهيئة سياسية.
وكان تم أمس الأربعاء، فتح باب تقديم الترشحات الذي سيغلق غدا الجمعة على الساعة منتصف النهار. وسيقع انتخاب أعضاء اللجنة المركزية التي ستنبثق عنها الهيئة السياسية، بالإنتخاب أيضا، حسب المصدر ذاته الذي أفاد بأن عدد المنخرطين في حركة نداء تونس بلغ إلى غاية اليوم، أكثر من 80 ألف شخص.
وينتظر أن تشهد الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر، حضور ضيوف من ممثلي المنظمات الوطنية والدولية والهيئات الدستورية والشخصيات الوطنية وممثلي المجتمع المدني ونائب الرئيس المكلف بالعلاقات الخارجية في حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي (ألمانيا) وسفراء معتمدين بتونس، وفق قاسم مخلوف، الأمين الوطني المكلّف بالهياكل في النداء.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري