البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

ben slama

حمودة بن سلامة : لن أنسحب من سباق الرئاسة والمستقبل للأحزاب الوسطية

أكد المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية حمودة بن سلامة  أنه  لن ينسحب من سباق الرئاسة على عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية  معتبرا أن  الانسحاب في الساعات الأخيرة قبل موعد الاقتراع لا معنى له  ويعد إخلالا بالمسؤولية تجاه الناخبين بعد تقديم الوعود لهم خلال الحملة الانتخابية.


وأفاد بن سلامة  في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس بالعاصمة  أنه  لم يتعرض إلى أية ضغوطات مباشرة أو غير مباشرة للانسحاب   مشددا على انه  لن يتراجع عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حتى في حال وجود ضغوطات.


ولاحظ  أن أحزابا عريقة ومناضلة قد تضررت وحرمت من التمثلية داخل مجلس نواب الشعب القادم  مقابل صعود أحزاب أخرى غير معروفة نتيجة ظاهرة الاستقطاب الثنائي   وفق تقديره  معتبرا أن  الأحزاب الوسطية التي تمثل عموم الشعب  ستكون مؤثرة في المشهد السياسي في السنوات القادمة  رغم ما منيت به من خيبة خلال الانتخابات التشريعية.


وقال  إن الحملة الانتخابية تجرى في ظروف شبه عادية  رغم رصد بعض الخروقات  على غرار تمزيق المعلقات وجنوح مرشحين أو أنصارهم إلى استعمال العنف اللفظي   داعيا الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى الاهتمام بمسألة التجاوزات الكبيرة المتعلقة بالخصوص بالمال السياسي  وما يترتب عنه من شراء


لذمم الناخبين وأصواتهم  حسب تعبيره.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري