البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

1538775_750670361681416_5176679031211402100_n

حمى الهمامي في ولاية مدنين : ترشحي للانتخابات الرئاسية جاء لتوحيد التونسيين

 

دعا مرشح الجبهة الشعبية للانتخابات الرئاسية حمى الهمامي في اطار حملته الانتخابية بجربة وجرجيس صباح اليوم الجمعة الشعب الى الاختيار يوم الاقتراع حسب البرامج والمشاريع لا حسب الترهيب والتخويف من الغول والطاغوت حسب تعبيره معتبرا ذلك اختيارا غير صائب ومحاولات لانتهاك ارادة الناخب .
وقال الهمامي انه سيكون قادرا على تحمل المسوولية اذا منحه الشعب ثقته مشيرا الى التحديات المطروحة اليوم والمتمثلة بالاساس حسب تقديره في التحديات الامنية التى من ابرزها مقاومة الارهاب وضمان امن المواطن في حياته العادية والتحديات السياسية المتمثلة في تحويل الدستور الى منظومة تشريعية وبناء مؤسسات الدولة الى جانب التحديات الاقتصادية والاجتماعية في ظل ارتفاع البطالة والتهميش وغلاء المعيشة .
واعتبر حمى الهمامي ان دور رئيس الدولة مهم كضامن للحقوق الاقتصادية والاجتماعية ولاحترام الدستور ووحدة التونسيين وامن تونس قائلا ان تدخله ضرورى في علاقته بموسسات الدولة وبالحكومة وبمجلس النواب لوضع خطة انقاذ لتونس في اسرع وقت .
واشار ان حملته تتواصل في ظروف طيبة من ناحية حسن الاستقبال والتفاف المواطنين حول الجبهة الشعبية من جهة وصدق مرشحها والتفافه حول مطالب الشعب وطموحاته من جهة اخرى معتبرا ان حظوظه وافرة للوصول الى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية .
وقال ان هدفه من الترشح للانتخابات الرئاسية جاء لتوحيد التونسيين والقضاء على الفتنة واستقرار الدولة وبناء مؤسساتها.

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري