البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

gfg

دورة عاصمة مصر – المنتخب التونسي يتحصل على المركز الثالث والمنتخب الكرواتي يتوج باللقب

انهى المنتخب التونسي لكرة القدم مشاركته في دورة عاصمة مصر في المركز الثالث اثر فوزه اليوم الثلاثاء بملعب القاهرة الدولي على نظيره النيوزيلندي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء المباراة في وقتها القانوني بالتعادل السلبي.

وسجل المنتخب التونسي جميع ركلات الترجيح عن طريق محمد علي بن رمضان وعيسى العيدوني وعلي العابدي وعلاء غرام بينما سجل للمنتخب النيوزيلندي كوستا بارباروس واليكس روفر مقابل اخفاق بين واين وايلياه جاست.

وكان المنتخب النيوزيلندي اهدر ركلة جزاء خلال المباراة في الدقيقة 33 بعدما تصدى الحارس بشير بن سعيد لتسديدة ساربريت سينغه.

يذكر ان المنتخب التونسي كان قد انهزم في الدور نصف النهائي امام نظيره الكرواتي بركلات الترجيح 4-5 اثر انتهاء اللقاء في الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بينما خسر المنتخب النيوزيلندي في الدور نصف النهائي الاخر امام نظيره المصري 1-صفر.

وعاد لقب الدورة للمنتخب الكرواتي الذي تغلب في الدور النهائي اليوم الثلاثاء على ملعب العاصمة الادارية الجديدة على نظيره المصري 4-2. سجل للمنتخب الكرواتي نيكولا فلاسيتش (21) وبرونو بيتكوفيتش (58) واندري كراماريتش (77) ولوفرو ماير (86) بينما سجل للمنتخب المصري رامي ربيعة (7) ومحمد عبد المنعم (90).

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري