البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

1381889_833925593332166_9149499522978184445_n

رئيس الجمهورية يلتقي عددا من أفراد عائلات الشهداء وجرحى الثورة ويوكد تفهمه لاحتجاجاتهم

 التقى رئيس الجمهورية  الباجي قائد السبسي  عقب الموكب الذى انتظم صباح الاربعاء بقصر قرطاج  بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة الحرية والكرامة  عددا من أفراد عائلات الشهداء وجرحى الثورة الذين احتجوا خلال الموكب على عدم تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية.


وأفاد بلاغ اعلامي لرئاسة الجمهورية  أن قائد السبسي أكد خلال هذا اللقاء   تفهمه  لاحتجاجات عائلات شهداء وجرحى الثورة  المتعلقة ببقاء جوانب من وضعياتهم دون حل خلال السنوات الاخيرة .


وأكد أن  ملف انصاف الشهداء والجرحى يجب أن يكون من أولويات الدولة خلال الفترة المقبلة   مشددا على أن  تونسلن تنسى تضحيات أبنائها . ودعا في هذا الصدد كل التونسيين الى الالتفاف حول بعضهم البعض من أجل دعم أسس الجمهورية الثانية .


وذكر المصدر نفسه أن عددا من أفراد عائلات الشهداء ومن جرحى الثورة أكدوا خلال اللقاء أن  مطلبهم الاساسي يتمثل في ايلاء ملف الشهداء والجرحى المكانة التي يستحقها .


يشار الى أن عائلات الشهداء وجرحى الثورة وعائلات شهداء الامنيين والعسكريين  الذين قدموا من مختلف جهات الجمهورية للمشاركة في الموكب الرسمي بقصر قرطاج  احتجوا على عدم تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية  مباشرة بعد انتهائه من القاء كلمته  والشروع في تكريم ممثلي الرباعي الراعي للحوار الوطني.


وطالب المحتجون الذين تسببوا في قطع مراسم الموكب  بكشفالحقيقة حول ظروف استشهاد أبنائهم ومحاسبة الجناة  وردالاعتبار لجميع التونسيين الذين وهبوا حياتهم فداء للوطنمن مدنيين أوعسكريين أو أمنيين.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري