البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

essid-akremi2

رئيس الحكومة يقبل استقالة الازهر العكرمي

قرر رئيس الحكومة  الحبيب الصيد قبول استقالة الازهر العكرمي  من مهامه كوزير معتمد لدى رئيس  الحكومة  مكلف بالعلاقة مع مجلس نواب الشعب. وأشارت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء  الى أنه   من حق كل عضو حكومة في نظام ديمقراطي  الاستقالة من مهامه.


كما أكدت أن  استقالة العكرمي شخصية وليست لها أى صلة بعلاقة  الحكومة بأحزاب الائتلاف الحكومي أو بمواقف هذه الاحزاب التي  يتواصل التشاور والتنسيق معها بوتيرة منتظمة  بشأن سائر  الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتوجهات والبرامج  المستقبلية. وأضاف البلاغ أنه  لن يكون لهذه الاستقالة تأثير على سير عمل  الحكومة التي تسهر على تجسيم التزاماتها وتعهداتها في مختلف المجالات في  اطار الشفافية التامة.


كما أن  الحكومة حريصة على الاضطلاع بدورها كاملا وتحمل مسووليتها  طبقا لمقتضيات الدستور والقوانين والتراتيب الجارى بها العمل  وفي كنف الانسجام   حسب ما جاء في بلاغ رئاسة الحكومة. يذكر أن محمد الازهر العكرمي كان قدم أمس الاثنين استقالته  لرئيس الحكومة  قائلا في رسالة نشرها بالمناسبة انه  حاول تقديم الاضافة ضمن الفريق الحكومي والعمل على محاربة الفساد   دون نتيجة  وأنه  لم يعد قادرا على تعليل الفشل والمواصلة في هذه الخطة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري