البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

abd_baset ben hassen

رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان يدعو الى دعم قدرات المنظمات الحقوقية غير الحكومية وحمايتها بتونس وليبيا

أكد رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان عبد الباسط بن حسن ضرورة  دعم قدرات المنظمات غير الحكومية الناشطة في مجال حقوق الانسان وحمايتها في تونس وليبيا.


وافاد بن حسن خلال كلمة القاها بتونس  بمناسبة تقديم مشروع  دعم قدرات المنظمات غير الحكومية الناشطة في مجال حقوق الانسان وحمايتها في تونس وليبيا أن المعهد قام بالتعاون مع منظمة  أكسفام  بالمنطقة المغاربية بدعم تسع جمعيات في ست ولايات بتونس وبعدة أنشطة تستهدف دعم قدرات المجتمع المدني في ليبيا من أجل نشر ثقافة حقوق الانسان .


  من جهتها لاحظت مديرة منظمة  اكسفام  في المنطقة المغاربية منال وردة  أن  هذا المشروع الذى يندرج في اطار المساهمة في تحقيق الانتقال الديمقراطي  قد ساهم في تحقيق التغيير من خلال تمكين عدد من الجمعيات الناشئة والناشطة في مناطق مختلفة ومن فئات متنوعة   عبر مقاربة حقوقية تشاركية مؤكدة أن ذلك يتماشى مع الروية المشتركة لمنظمة  أكسفام  والمعهد العربي لحقوق الانسان.


وتم بالمناسبة تقديم عرضين لنتائج كل من مشروع دعم قدرات المجتمع المدني في تونس   ومشروع دعم قدرات المجتمع المدني في ليبيا.


  تجدرالاشارة الى أن المعهد العربي لحقوق الانسان قدم مساء امس تقريرا يعرض مساهمة شبكة   عهد  للثقافة المدنية في الحوار الوطني المجتمعي حول اصلاح المنظومة التربوية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري