البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

128550233_4053735594640839_159074820817542343_n

رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يؤكد استعداد مؤسسته لمواصلة دعم تونس

تحادث وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي اليوم الاثنين، عبر آلية التواصل عن بعد، مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر حجار .
وكانت المحادثة مناسبة تم خلالها التطرق إلى التعاون المالي والفني القائم بين تونس ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية وفرص مزيد تعزيزه في الفترة القادمة.
وجدد الدكتور بندر حجار التزام البنك بمواصلة توفير الدعم الضروري لتونس المالي منه والفني، واستعداد مؤسسته للتفاعل إيجابيا مع الطلبات والمقترحات الكفيلة بالتسريع في تفعيل البرامج والمشاريع التي انطلق التفاوض بشأنها
وبين وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، أن البنك الإسلامي للتنمية بكافة مؤسساته يعد أحد أبرز شركاء تونس في التنمية وذلك باعتبار مساهماته القيمة في تمويل عديد المشاريع ذات البعد التنموي خاصة في القطاع الفلاحي وقطاع الكهرباء والغاز وتعبئة الموارد المائية والصحة وغيرها من القطاعات المهمّة فضلا عن الدعم الفني وتمويل التجارة الخارجية.
وأكد علي الكعلي في هذا الإطار، الحرص على مواصلة التحاور والتنسيق بين مختلف الأطراف المعنية حول جملة المشاريع المزمع تنفيذها والعمل على تسريع الاتفاق بشأنها وإتمام عدد من الدراسات الفنية التي سجلت تأخيرا بسبب جائحة كوفيد 19.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري