البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

حركة مشروع تونس

رفت عضو المكتب السياسي شكري بن عبدة من حزب حركة مشروع تونس نهائيا

أعلن النائب ورئيس لجنة النظام الداخلي بحركة مشروع تونس صلاح البرقاوي اليوم الثلاثاء قرار رفت عضو المكتب السياسي شكري بن عبدة من الحزب نهائيا.
وبين البرقاوي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء ان اللجنة اجتمعت اليوم للنظر في ملف المعني بالأمر وقررت بإجماع الأعضاء الحاضرين رفته نهائيا من الحزب وشطب اسمه من قائمة المنخرطين والهياكل بسبب ما صدر عنه من مخالفات للنظام الداخلي .
واضاف في هذا الاطار ان اللجنة قد وثقت شهادات من مشرفين على مكاتب محلية بتونس 1 ذكروا فيها أنهم تعرضوا للهرسلة من قبله لتأييده بخصوص قرارا التجميد الذي تعرض إليه قبل مثوله أمام أنظار اللجنة.
كما لفت إلى ان هؤلاء المشرفين أكدوا بالإستماع لهم أنه دعاهم إلى الانتقال إلى أحزاب اخرى في صورة عدم بقائه بالحزب مشيرا أن هذا التصرف لم يترك المجال للتعامل معه مجددا قائلا: « لا مجال للتعامل مع شخص يدعو للانسلاخ من الحزب والانضمام إلى أحزاب أخرى خاصة وان العمل الحزبي ينبني على التضامن والتعاون والتفاهم ».
وكانت حركة مشروع تونس قد قررت شهر أوت الماضي تجميد نشاط عضو المكتب السياسي شكري بن عبدة داخل الحركة وإحالته على لجنة النظام الداخلي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري