البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

رئيس النادي الافريقي

سليم الرياحي يدعو لاعادة مباراة الافريقي والشبيبة ويقول ان فريقه لا يحتاج لهدايا من احد

  دعا سليم الرياحي رئيس جمعية النادى الافريقي الى  اعادة اجراء مباراة  شبيبة القيروان/النادى الافريقي  التي اقيمت الاحد الماضي لحساب الجولة 10 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وانتهت بانتصار الافريقي بهدف لصفر.


  واقترح الرياحي خلال مداخلة هاتفية مساء امس الاثنين في برنامج  ستاد التونسية  على قناة  الحوار التونسي   تنظيم مباراة ثانية  اذا ما تاكد عدم صحة ضربة الجزاء التي تحصل عليها النادى الافريقي في اواخر المباراة.


   وتاتي تصريحات رئيس النادى الافريقي على خلفية  الاراء المتباينة وحملات التشكيك  خاصة من جانب مسوولي شبيبة القيروان  التي رافقت ضربة الجزاء التي احرز منها ياسين الميكارى هدف انتصار النادى الافريقي في د105  .


  وفي ذات السياق دعا الرياحي  الى الابتعاد عن التجاذبات وعدم استغلال خطأ تحكيمي قد يقع لاغراض اخرى.  موكدا ان  النادى الافريقي يعمل بجد ويجتهد من اجل تحقيق الانتصارات ولا يحتاج لهدايا من احد .


  وكانت الهيئة المديرة لفريق شبيبة القيروان اصدرت صباح امس الاثنين بيانا نددت فيه بما اعتبرته  مظلمة تحكيمية   مطالبة وزارة الشباب والرياضة والمكتب الجامعي  بفتح تحقيق جدى للبحث في التعيينات التي اعتبرتها مشبوهة والاخطاء الموثرة التي تضرر منها الفريق.  كما طالب الشبيبة  بايقاف الحكم هيثم القصعي  عن النشاط حتى تصدر نتيجة البحث وتقديم قضية في شبهة التلاعب بنتائج المباريات الرياضية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري