البث الحي

الاخبار : متفرقات

meteo-tunisie-640x405 (1)

سماء مغيمة جزئيا على كامل البلاد مع أمطار ضعيفة بالمرتفعات الغربية

يكون الطقس، السبت، مغيما جزئيا على كامل البلاد ثم تتكاثف السحب تدريجيا آخر النهار بالمرتفعات الغربية مع أمطار ضعيفة ومحلية.
وتهب الريح من القطاع الجنوبي ثم من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 35 كلم/س داخل البلاد مع دواوير رملية محلية بالجنوب.
البحر شديد الإضطراب بالشمال ومضطرب فشديد الاضطراب ببقية السواحل في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 20 و25 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 26 و31 درجة ببقية المناطق.
وتكون السحب، غدا، الأحد، عابرة تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا الجنوب مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.
وتهب الريح من القطاع الجنوبي ثمّ تتجه من القطاع الشمالي بالشمال والوسط بعد الظهر: قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وأثناء ظهور الخلايا الرعدية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة فقوية نسبيا من 25 إلى 50 كلم/س ببقية المناطق.
والبحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال ومضطرب فشديد الاضطراب ببقية السواحل. وتتراوح الحرارة القصوى بين 20 و24 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 24 و29 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 31 درجة بالجنوب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري