البث الحي

الاخبار : بلاغات

طقس

سماء مغيمة مع ظهور خلايا رعدية مصحوبة بنزول أمطار غزيرة محليا بالمناطق الغربية ثم تشمل محليا المناطق الشرقية

تكون السماء، اليوم الثلاثاء، مغيمة جزئيا فكثيفة السحب تدريجيا بالمناطق الغربية، مع ظهور خلايا رعدية مصحوبة بنزول أمطار غزيرة محليا ثم تشمل محليا المناطق الشرقية مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط وبالجنوب، قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س بالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.
يكون البحر متموجا فشديد الاضطراب بخليج قابس ومتموجا ببقية السواحل.
تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و 22 درجة بالشمال وقرب السواحل وبالمرتفعات و بين 24 و 28 درجة ببقية المناطق و تصل إلى 32 بأقصى الجنوب.
التوقعات الجوية ليوم الأربعاء 01 ماي 2019
ويتوقع أن يشهد الطقس، يوم غد، الأربعاء 1 ماي 2019، نزول بعض الأمطار المتفرقة في الصباح بالمناطق الشرقية ثم تكون السماء مغشاة بسحب عابرة على كامل البلاد وتكون أحيانا كثيفة بعد الظهر بالوسط الغربي مع ظهور خلايا رعدية مصحوبة بنزول أمطار.
تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا بالجنوب من 20 إلى 40 كلم/س وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.
يكون البحر مضطربا بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 19 و 23 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين24 و 28 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 32 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري