البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

كاف - كاس امم افريقيا-مصر

« سنواجه منتخبا تونسيا قويا وخبيرا بالمسابقة والمفاجاة واردة » (اعلاميون انغوليون)

اجمع عدد من الاعلاميين الانغوليين الموجودين بمدينة السويس بمناسبة مباراة الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة ضمن كاس امم افريقيا 2019 والتي ستجمع مساء اليوم الاثنين المنتخب التونسي بنظيره الانغولي ان اللقاء يلوح صعبا بالنظر الى قوة المنتخب التونسي وخبرته في مثل هذه المنافسات ولكن ذلك لن يعدم حظوظ منتخب انغولا لاحداث المفاجاة.
واوضح ارتور بنغو صحفي بوكالة الانباء الانغولية الرسمية ان  » احكام القرعة وضعت المنتخب الانغولي في مواجهة مباشرة وافتتاحية ضد منتخب تونسي متعود على المسابقات القارية ويمتلك عديد اللاعبين الذين ينشطون في البطولات الاوروبية وبالتالي فان موازين القوى نظريا غير متكافئة بالمرة ولكن قد تكون للميدان حقيقة اخرى ».
واضاف ان « الطموح سيكون سلاح منتخبنا حيث يخوض الفريق المباراة ضد تونس بلا مركبات ولا ضغوطات ولهذا فان احداث المفاجاة يبقى جد ممكن في ظل التطور الذي عرفته الكرة الافريقية وتقارب المستويات عامة في البطولة ».
ومن جهته اكد جورج اغارا صحفي بالتلفزة الانغولية ان  » منتخب انغولا يتالف من لاعبين شبان في معظمه وسيخوض النهائيات للمرة السابعة في تاريخه بعد ان تغيب في النسختين الفارطتين ولهذا فهو مطالب بالظهور بوجه مشرف اذ ان لكل مباراة حقيقتها ولا معنى للتكهنات النظرية فالمجهود فوق الملعب سيبقى الفيصل ».
وتابع ان  » المنتخب التونسي يعد من ابرز المرشحين المراهنة على اللقب القاري ويتعين الاحتياط من قوته الهجومية لاسيما وانه يمتلك لاعبين ذوي مهارات عالية قادرة على صنع الفارق في اي لحظة ولهذا فان الحذر واجب والتحلي باقصى درجات الاندفاع هو مفتاح النجاح بالنسبة للمنتخب الانغولي اذا اراد تجاوز هذه العقبة بسلام ».
واشار ايفان كابنغو صحفي بموقع سبوت سبور الانغولي الى ان « المباراة المرتقبة بين تونس وانغولا ستكون الثانية في تاريخ النهائيات الافريقية بعد مواجهة اولى في كان 2008 بغانا ولهذا ننتظر مواجهة قوية وممتعة ستعكس قيمة التحضيرات التي قام بها المنتخبان استعدادا للحدث القاري ».
واردف  » جزئيات بسيطة ستصنع الفارق بين المنتخبين فالمباراة ستكون في قمة الجدية ولا يمكن ان نحكم على مصيرها انطلاقا من المباريات الودية التي تعد اختباربة لاغير « .
يذكر ان المنتخب التونسي يفتتح مساء اليوم الاثنين منافساته بكاس امم افريقيا مصر 2019 بملاقاة انغولا بملعب السويس انطلاقا من الساعة السادسة مساء بادارة الاثيوبي باملاك تيسيما.

وات

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري