البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

13956928_288596824838638_837224649_n

سهرة مغربية اثثها الفنان سعد لمجرد في سابع سهرات مهرجان جربة اوليس الدولي

بلون مغربي تاثثت مساء أمس السبت السهرة السابعة لمهرجان جربة اوليس الدولي في نمط غنائي شبابي بامضاء الفنان سعد لمجرد الذي اختتم على ركح مسرح الهواء الطلق بجربة جولته بين المهرجانات التونسية على ان يعود اليوم الى المغرب وفي رصيده محبة كبيرة من الجمهور التونسي حسب قوله.


قال سعد لمجرد ان جولته بين المهرجانات التونسية كانت ولا في الاحلام ففي قرطاج حقق حلما طالما راوده باعتلاء مسرح قرطاج وفي بقية المهرجانات لمس محبة كبيرة من الجمهورالذي غنى معه وحفظ كل اغانيه وفرح به واستقبله الاستقبال الحار ليامل في كل سنة العودة الى تونس وفق تعبيره .


أحدث سعد لمجرد وكل فريقه المصاحب حركية كبيرة على ركح مسرح الهواء الطلق بحومة السوق فطيلة ساعة ونصف لم يقتصر هذا الفنان على الغناء فقط بل غنى ورقص وعزف وشارك فرقته كل الاشكال التعبيرية فظهروا في تناغم وانسجام مكونين مشهدا فنيا جميلا راق للجمهور الذي بدوره تفاعل معهم بشدة متناسيا غضب تاخير قارب الساعة عن الموعد المحدد لانطلاق الحفل.


غنى لمجرد مال حبيبي مالو وانت باغية واحد وسالينا وواعديني ولمعلم واغاني اخرى انتجها لحسابه بعد عدم ايفاء الشركات بوعودها التي تلقاها عند مشاركته في برنامج سوبر ستار ليعتمد على نفسه ويدخل غمار التجربة محققا نجاحا قال انه كان بفضل رضاء الله والوالدين والاجتهاد ثم الاجتهاد حسب تعبيره. وأعلن لمجرد عن اغنية جديدة يعدها تحت عنوان غلطانة لتكون في نمط جديد وموضوع جديد في رسالة انه قادر على خوض كل الانماط الموسيقية وفق تصريحات ادلى به في ندوة صحفية عقب حفله بجربة حومة السوق .


كان جمهور اوليس في هذه السهرة السابعة وقبل الاخيرة من الدورة الاربعين غفيرا ملأ كامل مسرح الهواء الطلق على غرار سهرات حسين الديك ولطفي العبدلي وهو ما أكد قدرة المهرجان والقائمين عليه على استضافة فنانين ذاع صيتهم في العالم وفق معز الباروني مدير المهرجان الذي ابرز أن المهرجان تجاوز مرحلة العجز المالي محققا تحسنا طيبا بالعروض الكبرى وبالتمويل العمومي المتاتي من مندوبية الثقافة في انتظار مساهمة من وزارة السياحة وقريبا من البلدية مع امكانية ان يحقق فائضا في سهرة الاختتام يوم 15 اوت مع صابر الرباعي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري