البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

الغنوشي وفي بوزيد

سيدي بوزيد : راشد الغنوشي يعتبر ان أي محاولة لزعزعة البلاد هي مس بالثورة واعتداء على كل التونسيين

قال راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة ان أى محاولة لزعزعة البلاد هي مس بالثورة واعتداء على كل التونسيين مشددا على أن العمل يظل السبيل الوحيد لتحويل الثورة الى ثروة .


 وبين لدى اشرافه الاحد على اجتماع عام بأنصار الحركة بمدينة سيدى بوزيد أن البلاد في تقديره تواجه امتحانا صعبا وفي مفترق طرقات اذ ثمة أخطار على الديمقراطية يضاف اليها الافلاس الذى يهدد الدولة نتيجة تواصل الاعتصامات والاضرابات الى جانب تدهور ثقافة العمل وتفشي الارهاب .


 ودعا الى الحفاظ على سلمية الثورة وانجازاتها العظيمة المتمثلة أساسا في الدستور والعودة للعمل لانه السبيل الوحيد لبناء الديمقراطية .


واعتبر رئيس حركة النهضة أن ما ينقص البلاد اليوم هو توزيع السلطة في المناطق الداخلية حيث يجب أن يكون لكل منطقة جزء من السلطة وذلك بتطبيق الفصل السابع من الدستور المتعلق بالحكم المحلي .


 وتطرق رئيس حركة النهضة عضو الائتلاف الحزبي المشكل للحكومة أيضا الى العديد من المسائل الوطنية الاخرى على غرار حملة وينو البترول التي اعتبر أنها الحملة كلمة حق أريد بها باطل 0 وقال في هذا الخصوص من حق الشعب معرفة الارقام الصحيحة لثرواته لكن أن يتطور الامر الى الحرق والتخريب فهو الباطل .


يذكر أن الاجتماع العام الذى حضره عدد من أنصار حركة النهضة من مختلف معتمديات ولاية سيدى بوزيد وعدد من قياداتها يأتي في اطار الاحتفال بالذكرى ال43 لتأسيس الحركة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري