البث الحي

الاخبار : بلاغات

الطقس-4-630x411

طقس مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية ثم تشمل تدريجيا بقية جهات البلاد

التوقعات الجوية لليوم الثلاثاء 24 مارس 2020

- طقس مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية ثم تشمل تدريجيا بقية جهات البلاد وتكون أحيانا غزيرة أثناء الليل بالشمال والوسط مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
- الريح من القطاع الشرقي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وقوية نسبيا فقوية من 30 إلى 55 كلم/س ببقية الجهات كما تصل مؤقتا إلى 100 كلم/س في شكل هبات و أثناء السحب الرعدية.
- البحر شديد الاضطراب فهائج بمنطقة سرات ومضطرب فشديد الاضطراب ببقية السواحل ثم هائج بخليج قابس.
- الحرارة في انخفاض طفيف بالشمال والوسط حيث تتراوح القصوى بين 14 و 18 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 بالمرتفعات الغربية وفي استقرار بالجنوب حيث تتراوح القصوى بين 19 و 24 درجة كما تصل إلى 31 درجة بأقصى الجنوب.

التوقعات الجوية ليوم الغد الأربعاء 25 مارس 2020

- طقس بارد مع أمطار مؤقتا رعدية بأغلب المناطق وتكون غزيرة وبكميات محليا هامة في الصباح بالمناطق الشرقية للشمال والوسط مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
- تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية.
- الريح من القطاع الشمالي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالمرتفعات وقوية من 40 إلى 60 كلم/س ببقية الجهات مع دواوير رملية محلية بالجنوب كما تصل إلى 100 كلم/س في شكل هبات وأثناء السحب الرعدية.
- البحر هائج فشديد الهيجان بالسواحل الشرقية وهائج فشديد الاضطراب بالشمال.
- الحرارة منخفضة وتتراوح القصوى بين 08 و 13 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 06 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 12 و 17 درجة بالجنوب وتصل إلى 22 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري