البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

Ton ecole2_08092015165849

على القناتين الوطنيتين: سهرة تلفزية تيليتون يوم السبت 12 سبتمبر الجاري لجمع التبرعات لفائدة المدرسة

تبث مؤسسة التلفزة التونسية بقناتيها الأولى والثانية يوم السبت 12 سبتمبر الجاري بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود منتصف الليل سهرة تلفزية تيليتون لجمع التبرعات لفائدة المدرسة.

ووفق ما جاء في بلاغ لها اليوم الثلاثاء فان وزارة التربية  تطلق هذه المبادرة المواطنية  بالتعاون مع جمعية  المدنية  ومؤسسة التلفزة الوطنية في إطار يوم مفتوح لجمع التبرعات  وذلك  إيمانا منها بالدور المحوري للمدرسة كقاطرة للتنمية البشرية  وبأن صيانتها مسؤولية وطنية مشتركة  وتفاعلا مع الإقبال التلقائي للمواطنين والأولياء والمؤسسات الوطنية ومكونات المجتمع المدني وانخراطهم في الحملة الوطنية لصيانة وتعهد المؤسسات التربوية.

وتم لهذا الغرض  تكليف جمعية  المدنية  بجمع التبرعات من العموم في إطار حملة صيانة وتعهد وتجهيز المؤسسات التربوية  وذلك طبقا لمقتضيات قرار السيد رئيس الحكومة عدد 1 المؤرخ في 6 أوت 2015 ويقع تحويل المبالغ المجمعة إلى الحساب المفتوح بالبنك الوطني الفلاحي عدد 395040.

وتعول الوزارة  بحسب نفس البلاغ  على انخراط وسائل الإعلام الوطنية المكتوبة والسمعية البصرية والالكترونية لإنجاح الحملة الوطنية لصيانة وتعهد المؤسسات التربوية  وذلك بمزيد التغطية الإعلامية لأنشطتها  وبمزيد إنتاج المواد الصحفية المتفاعلة معها.

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري