البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

pont_de_bizerte_1490812525

على خلفية ما اعتبروه ظلما في لقاء تطاوين .. عدد من محبي »السي آ بي » يحتجون في مسيرة سلمية ووالي بنزرت يطالب بفتح تحقيق في أحداث اللقاء

نفذ عدد من أحباء النادي البنزرتي، عشية اليوم الأربعاء بمدينة بنزرت، مسيرة احتجاجية سلمية جابت عددا من شوارع وأحياء المدينة قبل أن تتوجه إلى مقر الولاية، معبرين عن رفضهم وعن حالة الاحتقان الكبيرة التي يعيشها جمهور البنزرتي بسبب ما اعتبروه ظلما في حق « السي ا بي » بعد الأحداث التي جرت اليوم في نهاية لقاء البنزرتي ومضيفه اتحاد تطاوين، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.
وكان لعدد من أحباء النادي لقاء مع والي بنزرت محمد قويدر بمقر الولاية، عبروا خلاله عن عدم الرضى عما حدث للسي آ بي في المباراة. وطالبوا السلط الجهوية بالتدخل لدى الجهات المسؤولة واسترداد حق النادي، مؤكدين على ضرورة فتح ملعب أحمد البصيري ليستقبل فيها البنزرتي ضيوفه في بقية لقاءات مجموعة النزول.
من جانبه أكد والي بنزرت أن الجهة ستطلب فتح تحقيق بخصوص ما حدث، مع التوجه للجهات المختصة لضمان حقوق النادي، داعيا الجميع الى التعقل وتأطير الجماهير والحفاظ على استقرار الجهة .
يشار إلى أن عددا من الجماهير كانت أغلقت مسلك الجسر المتحرك تعبيرا عن احتجاجهم على ما حدث للفريق الاول لكرة القدم، الأمر الذي اضطر رجال الأمن لاستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق المشاغبين منهم، على وجه الخصوص.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري