البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

668_334_1396156141i

الجيش الوطني يقوم بعملية انزال في مرتفعات الكاف وجندوبة

كشف وزير الدفاع الوطني غازى الجريبي في تصريح الاحد لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن قوات الجيش الوطني قامت مساء أمس السبت بعملية انزال بالطائرات في مرتفعات جندوبة والكاف واستعملت الطائرات لضرب الاماكن التي قد يحتمي بها عناصر المجموعات الارهابية المتحصنة بهذه المناطق.

وقال الجريبي ردا على سوال ل وات حول اجراءات تأمين المناطق الحدودية خلال يوم الاقتراع التشريعي من التهديدات الارهابية التي يمكن أن توثر على سير العملية الانتخابية ان الهدف من هذه العمليات هو منع المجموعات الارهابية من التجمع في مكان واحد وتوحيد جهودها من أجل التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية يوم الاقتراع علاوة على منعها من التزود بالموونة.

وفي ما يخص المناطق الصحراوية الحدودية والمنطقة العازلة أوضح وزير الدفاع أن قوات الجيش الوطني بالتعاون الوثيق مع قوات الامن الداخلي أحبطت العديد من محاولات التهريب وتمكنت من درء كل محاولات دخول الشاحنات والسيارات الرباعية الدفع المحملة بالمواد المهربة والتي يحتمل أن تكون بينها أسلحة.

من ناحية أخرى عبر وزير الدفاع الوطني عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية مجددا استعداد الموسسة العسكرية للسهر على تأمين العملية الانتخابية في جميع مراحلها.

وأفاد بأنه قام برفقة عدد من القيادات العسكرية بزيارات لعدد من مراكز الاقتراع للوقوف على جاهزية واستعداد قوات الجيش الوطني وقوات الامن الداخلي ليوم الاقتراع.

ولاحظ أن الناخبين أدوا واجبهم الانتخابي في كنف الهدوء والراحة ومن دون تهديدات وتخويف مشيرا الى أن اقبال
الناخبين كان مكثفا منذ الساعات الاولى لفتح مراكز الاقتراع.

وطمأن الجريبي كل التونسيين على جاهزية الموسستين الامنية والعسكرية للذود عن حرمة الوطن والدفاع عنه والتصدى لكل التهديدات الارهابية.

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري