البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

توزر

فتح باب الترشح أمام شباب ولاية توزر للمشاركة في مشروع الواحات المبدعة

أطلقت دار الصورة بدعم من مشروع « تفنن- تونس المبدعة » مشروع « الواحات المبدعة » وهو مشروع يهم الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و32 سنة من أصيلي إحدى واحات ولاية توزر، والمهتمين بمجالات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتصميم.
ويهدف مشروع « الواحات المبدعة »، وفق بلاغ إعلامي صادر عن دار الصورة، إلى الانفتاح الثقافي على خمس واحات من ولاية توزر هي الشبيكة وميداس وتمغزة وبوهلال ونفطة.
ومن المنتظر أن يوفر لنحو 90 شابا من أبناء المنطقة تكوينا مجانيا في اكتساب المهارات والحرف الفنية عبر تأطيرهم من قبل فنان تونسي وفنان أجنبي في ثلاث مجالات هي التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتصميم.
وسيستفيد المشاركون من إقامات فنية ستحتضنها مدينة نفطة، تخصص الأولى للتصوير من 5 إلى 11 جانفي 2019 والثانية للفيديو من 12 إلى 18 جانفي 2019 والإقامة الثالثة للتصميم من 19 إلى 25 جانفي 2019 . وقد حدد العدد الأقصى للمشاركين في الورشة الواحدة بثلاثين شابا وشابة.
ويتعين على الراغبين في المشاركة في المشروع والاستفادة من هذه الدورات التكوينية تقديم مطالبهم في آجل لا يتجاوز يوم 9 ديسمبر 2018 على الموقع التالي
www.oasiscreatives.com
جدير بالتذكير أن هذا المشروع يحظى بمساعدة « تفنن- تونس المبدعة » وهو مشروع دعم ثقافي ممول من طرف الاتحاد الأوروبي يندرج في إطار برنامج دعم الثقافة في تونس لوزارة الشؤون الثقافية. وهو يقام بالشراكة بين المعاهد الثقافية الوطنية للاتحاد الأوروبي (EUNIC) ويشرف على تنفيذه المجلس الثقافي البريطاني.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري