البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

jtc-640x375

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 20 لأيام قرطاج المسرحية

أعلنت الهيئة المديرة لأيام قرطاج المسرحية عن فتح باب الترشحات أمام الهياكل والفرق المحترفة للإنتاج المسرحي من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الدورة 20 لهذه التظاهرة التي ستنتظم من 8 إلى 16 ديسمبر 2018.

وحدّدت يوم 15 سبتمبر القادم كآخر أجل لقبول ملفات الترشح.

وينبغي أن تتألّف ملفات الترشح للمشاركة وفق ما أوردته إدارة الأيام في بلاغ لها، من مطلب ترشح يسحب من موقع واب المهرجان www.jtc.tn وكذلك الملف الفني والتقني للعمل متضمنا المتطلبات الركحية وتحديد احتياجات الإضاءة والصوت، إلى جانب شهادة في تقديم العرض الأول مع صور فوتوغرافية للعمل المترشح وملف صحفي يتضمن المتابعة النقدية والإعلامية للعمل.
واشترطت إدارة المهرجان أن تُرفق ملفات الأعمال المترشحة بتسجيل سمعي بصري لكامل العرض بجودة عالية، بالإضافة إلى سيرة ذاتية للمؤلف والمخرج والممثلين والتقنيين مصحوبة بصورهم وملخص العمل المسرحي المقترح.
وترسل ملفات الترشح عبر البريد الالكتروني contact@jtc.tn أو عن طريق البريد إلى المهرجان الدولي لأيام قرطاج المسرحية 16 مكرر نهج النمسا، البلفيدير 1002 تونس.
وتخصّص إدارة المهرجان مسابقة رسمية للأعمال المسرحية المحترفة التونسية والعربية والإفريقية التي تم إنتاجها خلال سنة 2018.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري