البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

ايام قرطاج الشعرية

فتح باب المشاركة في مسابقة أيام قرطاج الشعرية في دورتها الثالثة

فتحت الهيئة المديرة للدورة الثالثة لأيام قرطاج الشعرية باب المشاركة في مسابقة هذه النسخة التي ستقام من 21 إلى 28 مارس المقبل وتحمل اسم الشاعر الفقيد نور الدين صمّود (1932 – 2022). وحدّدت يوم 7 مارس القادم كموعد أخير لتقديم ملفات الترشح.
ورصد المنظمون جائزتيْن في مسابقة الإبداع الشعري هما: جائزة نور الدين صمود في الشعر (15 ألف دينار) وجائزة العمل الشعري البكر (15 ألف دينار).
وجاء في بلاغ صادر عن المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية، أن يكون الإصدار المرشح لكل جائزة صادرا عن دار نشر وفق عقد تام الشروط القانونية أو أن يكون منشورا على الحساب الخاص، وذلك بين 31 مارس 2019 و7 مارس 2022. كما يُشترط ألا يكون الكتاب الشعري المرشح قد فاز بأي جائزة من أي جهة تونسية أو أجنبية.
وترسل ملفات الترشح عبر البريد مضمون الوصول أو إيداعها مباشرة لدى المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية الكائن مقرها بمدينة الثقافة. ويُرفق ملف الترشح بخمس نسخ من الكتاب وباستمارة ترشح تسحب من الموقع الالكتروني للمؤسسة.
وتجدر الإشارة إلى أن تظاهرة أيام قرطاج الشعرية تأسست سنة 2018. وغاب تنظيم دورتها الثالثة خلال سنتيْ 2020 و2021 بسبب جائحة كورونا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري