البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

israel - dheffa 0000

فلسطين : الاحتلال الصهيوني يعتقل نحو 7270 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي

ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني أن حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية منذ بدء الاحتلال الصهيوني عدوانه المتواصل على قطاع غزة إلى غاية اليوم الثلاثاء ارتفعت إلى نحو 7270 معتقلا فلسطينيا.

وأوضحت المنظمات في بيان لهما أن الاحتلال الصهيوني اعتقل منذ مساء أمس الاثنين إلى صباح اليوم 15 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية حيث توزعت عمليات الاعتقال على محافظات رام الله  ونابلس والخليل وأريحا وطوباس والتي شهدت عمليات اقتحام واسعة من قبل قوات الاحتلال خلفت استشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم أسيران سابقان.

وأشار البيان إلى أن حصيلة الاعتقالات هذه تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل وعبر الحواجز العسكرية ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط ومن احتجزوا كرهائن.

ورافق حملات الاعتقال عمليات تنكيل واسعة واعتداءات بالضرب المبرح وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين ومصادرة المركبات والأموال.

يشار إلى أن الاحتلال يواصل تنفيذ جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة بعد مرور 144 يوما على العدوان والإبادة الجماعية حيث يرفض الاحتلال تزويد المؤسسات الحقوقية بما فيها الدولية والفلسطينية المختصة بأية معطيات بشأن مصيرهم وأماكن احتجازهم حتى اليوم, بمن فيهم الشهداء من معتقلي غزة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري