البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

mohamed-ennaser

فوز السيد محمد الناصر مرشح النداء برئاسة مجلس نواب الشعب

أعلن منذ قليل رئيس الجلسة الافتتاحية لمجلس نواب الشعب علي بن سالم  وهو أكبر النواب سنا  فوز السيد محمد الناصر وهو مرشح حركة نداء تونس برئاسة مجلس نواب الشعب.


وقدانطلق أعضاء لجنة إحصاء الأصوات ومراقبة عمليات التصويت بمجلس نواب الشعب منذ صباح اليوم الخميس في عملية فرز أصوات النواب لاختيار رئيس للمجلس للمدة النيابية 2014/2019.


وقد جرت عملية التصويت بعد اكتمال النصاب القانوني وحضور 176 نائبا وتمت عملية اقتراع النواب حسب انتمائهم للدوائر الانتخابية .


تجدر الإشارة إلى أن لجنة إحصاء الأصوات ومراقبة عملية التصويت شرعت في تنظيم عملية الاقتراع لاختيار رئيس للمجلس ونائبيه بعد استئناف الجلسة الافتتاحية لأشغالها صباح الخميس.


وكان رئيس الجلسة علي بن سالم قد أفاد في بداية الجلسة أن كتابة المجلس تلقت ترشحا وحيدا لخطة رئاسة المجلس في شخص محمد الناصر  حركة نداء تونس  فيما تلقت 3 ترشحات لخطة النائب الأول من كل من مباركة عواينية البراهمي عن  الجبهة الشعبية  وعبد الفتاح مورو عن حركة النهضة  ونعمان الفهرى  عن آفاق تونس .


كما تلقت كتابة المجلس ترشيحين لخطة النائب الثاني لرئيس مجلس نواب الشعب من فوزية بن فضة  الاتحاد الوطني الحر  ونعمان الفهري  آفاق تونس.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري