البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

668_334_1466987436

قابس : الاعلان عن تنظيم مسابقة تصوير شريط قصير حول البيئة

يعلن مشروع « طبيعتي » الممول من قبل الاتحاد الأوروبي عن فتح باب الترشح لمسابقة تصوير البيئة بقابس من خلال انتاج شريط قصير ناطق باللغة الفرنسية ولا يتجاوز الثلاث دقائق .
وتندرج هذه المسابقة التي تقوم على فكرة مساهمة السينما في طرح مقاربة بيداغوجية وفنية للبيئة معتمدة على الجهود التي يبذلها أهالي قابس لحماية محيطهم الطبيعي، ضمن مشروع دعم الحوكمة البيئية المحلية والنشاط الصناعي بالجهة
وحدد آخر أجل لتقديم الأفلام المشاركة يوم 30 سبتمبر 2016
انجاز الأشرطة للمشاركة في هذه المسابقة لا يتطلب إمكانيات ضخمة إذ يمكن الاقتصار على هاتف جوال مجهز بكاميرا للتصوير أو على كاميرا صغيرة يقوم المترشح بواسطتها بتقديم نظرة إبداعية حول حماية المحيط البيئي بقابس. وسيتحصل الفائز في المسابقة على آلة تصوير بقيمة 300 أورو
وسيتم قبول كل أنواع الأفلام سواء كانت وثائقية أو روائية أو كليب على أن يقوم العمل المقدم بتثمين المخزون البيئي وطبيعة جهة قابس في ثلاث دقائق. وستعرض الأشرطة المختارة أثناء حفل توزيع الجائزة وفي مناسبات وطنية ودولية قادمة.
ويرنو مشروع « طبيعتي » من خلال هذه المسابقة في الفيلم القصير الى تقديم وجهة نظر نقدية وخلاقة حول الطبيعة في قابس بهدف توعية الفاعلين في هذه الجهة بضرورة حماية الشريط البيئي الذي يعيش وضعية دقيقة بسبب التلوث.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري