البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

قابس--حملة-امنية

قابس: حملة مراقبة على الطرقات تسفر عن توجيه 30 شاحنة محملة بالمنتوجات الفلاحية إلى سوق الجملة

 قامت مصالح المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس ليلة امس الجمعة، مدعومة بالشرطة البلدية، بحملة مراقبة على الطرقات استهدفت منتوجات الفلاحة، بهدف توجيهها الى المسالك القانونية.
وتم خلال هذه الحملة التحري بشان 40 وسيلة نقل، تم توجيه حمولة 30 منها إلى سوق الجملة بقابس، حيث بلغت جملة الكميات المحملة فيها حوالي 55 طنا من الخضر و25 طنا من الغلال، كما تم رفع ثلاث مخالفات واستدعاء 7 من أصحاب الشاحنات للتثبت معهم.
وبين المدير الجهوي للتجارة رؤوف خميسي في تصريح لمراسل (وات) ان « عملية المراقبة على الطرقات ومسالك التوزيع للمنتوجات الفلاحية، تتنزل في إطار حملات وطنية مسترسلة بغاية إعادة التوازن إلى السوق وللضغط على الأسعار ».
وأوضح ان « مصالح المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة، قد قامت منذ بداية الحملة في 23 نوفمبر المنقضي، مدعومة بالشرطة البلدية وبوحدات التدخل والحرس الوطني، بتوجيه أكثر من 100 طن من الخضر والغلال إلى سوق الجملة بقابس، وهو ما كان له الأثر الايجابي على الأسعار التي انخفضت بالنسبة للمواد الرئيسية المتمثلة في البطاطا والفلفل والطماطم والبصل بحوالي 20 بالمائة »، واضاف انه « تم منذ انطلاق الحملة رفع 35 مخالفة ».

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري