البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

اتحاد-الشغل

قابس : ندوة تحسيسية حول التحضير للمفاوضات الاجتماعية بالقطاع الخاص من تنظيم اتحاد الشغل

ينظم قسم القطاع الخاص بالاتحاد العام التونسي للشغل و الاتحاد الجهوي للشغل بقابس  اليوم  ندوة تحسيسية حول التحضير للمفاوضات الاجتماعية بالقطاع الخاص.

هذه الندوة  التي حضرها الكتاب العامون للفروع الجامعية والاتحادات المحلية للشغل والمسؤولون على القطاع الخاص بالاتحادات الجهوية بجهات تطاوين ومدنين وقابس و توزر و قفصة و القصرين.

وقد اشرف على الندوة الأمين العام المساعد المكلف بالقطاع الخاص محمد علي البوغديري الذي امن مداخلة بعنوان  » المفاوضات الجماعية .. المبادئ و الأهداف « .

واكد البوغديريان هذه الاستعدادات هي لوجستية أساسا و لا تستهدف أي طرف معين، بل هي إعداد لإقناع الشريك الاجتماعي مذكرا ان المفاوضات الاحتماعية ستنطلق في افريل القادم.

كما امن الخبير بقسم القطاع الخاص بالاتحاد العام التونسي للشغل كمال القلال مداخلة اخرى بعنوان « المفاوضات الجماعية .. مشاريع المراجعات المقترحة  » وقد تطرق فيها الى مشاريع التنقيحات التي تقدم بها الاتحاد في الجانبين الترتيبي و المالي.

هذا وأكد الكاتب العام الجهوي للشغل بقابس صلاح بن حامد في هذا السياق ان نجاح المفاوضات يرتكز أساسا على مدى التحضيرات وحسن الإستعداد لها خاصة وان هذه الفترة تشهد ظروفا إجتماعية واقتصادية صعبة على حد تعبيره.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري