البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

gabes

قابس : 48 بالمائة نسبة المشاركة في عملية الاقتراع الى حدود الواحدة والنصف بعد الظهر

بلغت نسبة اقبال الناخبين على صناديق الاقتراع بمدن وارياف دائرة قابس الى حدود الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم الاحد 48 بالمائة  وفق ما ذكره عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس كمال الجماعي لمراسل  وات  بالجهة.


واشارت عضوة الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقابس زهرة شقرة الى ان  الهيئة وجدت صعوبة في تحديد نسبة المشاركة بسبب وجود اشكال على مستوى شبكة الاتصالات حال دون استعمال الارساليات القصيرة من مراكز الاقتراع الى الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات .


وبينت شقرة من جهة اخرى أن الهيئة  تجاوزت مظاهر الفوضى التي شهدتها بعض مراكز الاقتراع بسبب تواجد عدد كبير من الملاحظين التابعين للقائمات الانتخابية داخل مراكز الاقتراع   مبينة أن الهيئة  ابقت فقط على المتواجدين منهم بالعدد المطلوب داخل مكاتب الاقتراع .


من جهته صرح المنسق الجهوى لمنظمة  عتيد  بقابس ناصر الرديسي أن  عملية الاقتراع كانت نموذجية ببعض المناطق على غرار المطوية    مشيرا في الوقت ذاته الى  تسجيل اخلالات ببعض المناطق الاخرى على غرار الحامة ومطماطة  حيث عمد روساء مكاتب الاقتراع الى التأثير على الناخبين للتصويت لفائدة قائمة حزب معين   مبينا انه  اعلم الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالامر ورفع تقريرا حول هذه الخروقات للمكتب المركزى لجمعية عتيد .



بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري