البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

10885037_508875915918739_3457480431658678162_n

قايد السبسي: ساغادر رئاسة حركة نداء تونس خلال يومين لاكون رئيسا لكل التونسيين

       قال الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية المنتخب  انه  سيغادر رئاسة حركة نداء تونس خلال يومين ليتفرغ لرئاسة الجمهورية ويكون رئيسا لكل التونسيين .


ودعا قايد السبسي في كلمة القاها صباح اليوم الاربعاء امامعدد من انصاره وممثلي الاحزاب المساندة له بضفاف البحيرة بالعاصمة الى  اجراء مشاورات مع حركة نداء تونس في أقرب وقت  ممكن للتفكير في وضع تصور مشترك للانطلاق في المرحلة القادمة .


واضاف متوجها لممثلي الاحزاب المساندة له أن  المسار لا يزال مهددا من قبل من حاولوا تهديد أمن تونس واستقرارها  ولم يفلحوا  مشددا على  ضرورة اليقظة ورص الصفوف والاستعداد للعمل وقطع الطريق أمام كافة هذه المحاولات دون تهويلها أو التقليل من شأنها .


تطرق قايد السبسي في جانب اخر من كلمته الى التحديات المتعلقة  بتكوين الحكومة الجديدة قائلا ان حركة نداء تونس  لن تحكم وحدها   حتى لو حصلت على الاغلبية المطلقة  وموكدا على الحاجة لما أسماه  ب التوافق العريض  لارجاع هيبة الدولة.


 كما تعهد ب احترام الدستور نصا وروحا  مبينا ان  الجمهورية الثانية بدأت يوم تم نشر الدستور بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية  . واضاف قوله  لنا قراءة واضحة في رسالة الشعب ويجب أن نحترم  بعضنا حتى لو خرج البعض منا عن الطريق الصحيح وسندافع عن كل  التونسيين مهما كانت أخطاوهم  على حد تعبيره.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري