البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

قفصة : تشييع جثمان معتمد مطماطة الجديدة محسن بن عاسي إلى مثواه الاخير بمسقط رأسه في معتمدية زانوش

تمّ بعد ظهر اليوم الثلاثاء تشييع جثمان معتمد مطماطة الجديدة من ولاية قابس محسن بن عاسي إلى مثواه الأخير في منطقة « البنعاسية » من معتمدية زانوش بولاية قفصة. وحضر موكب الدّفن وزير الداخلية لطفي براهم وولّاة قفصة، جندوبة وقابس وعميد المحامين بتونس عامر المحرزي، وتمّ تأبين الفقيد محسن بن عانسي بحضور تشكيلة أمنية تتكوّن من الحرس الوطني والحماية المدنية والشرطة والجيش الوطني وسط حضور كبير لأهالي المنطقة ومختلف الإطارات الأمنية ومسؤولين محليين وممثلين عن بعض الأحزاب والمنظمات في الجهة.

وذكر وزير الداخلية لطفي براهم في تصريح إعلامي أن حضوره اليوم جنازة معتمد مطماطة الجديدة محسن بن عاسي هو أقل واجب تقوم به وزارة الداخلية لتقديم العزاء لعائلة الفقيد وأهالي معتمدية زانوش باعتباره ضحّى بنفسه في سبيل انقاذ المواطنين، مضيفا أنّ الشهيد محسن بن عاسي مصدر فخر باعتبار تفانيه في أداء واجبه.

من جانبها صرّحت فتحية التايب أرملة الفقيد محسن بن عاسي لمراسل (وات) في الجهة أن زوجها شهيد باعتباره ضحى بنفسه لانقاذ التلاميذ العالقين إثر الامطار الأخيرة التي شهدتها مدينة مطماطة الجديدة من ولاية قابس معتبرة « أنّه مصدر فخر وشرف لعائلته ». وعبّرت من جهة أخرى عن استحسانها وشكرها لرئيس الحكومة يوسف الشاهد الذي زار عائلة الفقيد شهيد الواجب صباح اليوم الثلاثاء لتقديم العزاء، مؤكّدة أنّه تعهّد بالإحاطة الاجتماعية والمادية لها ولعائلة الفقيد، وفق قولها.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد ظهر أمس الاثنين، العثور على جثة معتمد مطماطة الجديدة محسن بن عاسي، المفقود في وادي لفّام من معتمدية مطماطة الجديدة منذ يوم 11 نوفمبر الجاري، بسبب الفيضانات التي شهدها عدد من مناطق ولاية قابس إثر الأمطار الغزيرة التي تهاطلت في الجهة نهاية الأسبوع قبل الماضي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري