البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

272302723_304443365044641_4184509276401538317_n

كاس افريقيا للامم – وهبي الخزري على ذمة الاطار الفني للمنتخب التونسي بعد تعافيه من كوفيد-19

تعززت قائمة لاعبي المنتخب التونسي لكرة القدم المتعافين من كوفيد-19 بالمهاجم وهبي الخزري وذلك قبل المواجهة المرتقبة امام المنتخب النيجيري المقررة اليوم الاحد بداية من الساعة الثامنة ليلا بمدينة غاروا لحساب الدور ثمن النهائي لكاس افريقيا للامم المقامة منافساتها حاليا بالكاميرون.
وكانت التحاليل السابقة اثبتت تعافي المهاجم ديلان برون ولاعب الوسط عصام الجبالي من كوفيد-19 مقابل اصابة الظهير علي العابدي.
وينتظر ان يلتحق وهبي الخزري وديلان برون وعصام الجبالي اليوم ببقية بعثة المنتخب التونسي بمدينة غاروا قادمين من دوالا حيث تقيم العناصر المصابة بكوفيد-19 غير ان مشاركتهم في المباراة تبقى رهينة اختيارات الاطار الفني والجاهزية البدنية لهذا الثلاثي.
ويعاني المنتخب التونسي من تفشي كوفيد-19 الذي سيحرمه من خدمات بعض اللاعبين المؤثرين على غرار علي معلول وغيلان الشعلالي ويوهان توزغار ومحمد علي بن رمضان.
كما سيكون المنتخب التونسي محروما في مباراته امام نظيره النيجيري من خدمات حمزة المثلوثي بسبب عقوبة الانذار الثاني والمدرب منذر الكبير اثر اقصائه في مباراة الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول امام المنتخب الغامبي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري